كيف تبدأ استخدام دوات dawatech لتحسين إدارة صيدليتك؟

لم يعد الآن بإمكانك إدارة صيدليتك دون الاعتماد على نظام إدارة ذكي ERP، فهو أمر حتمي إذا كنت تريد زيادة أرباحك وبقاءك داخل المنافسة في سوق تجاري متجدد للغاية.

ولأن دواتك dawatech تم تطويره من قبل صيادلة، فنحن على دراية تامة بحدة المنافسة وصعوبتها في القطاع الصيدلي الآن.

فقد قدمنا هذا النظام الذكي لأننا ننعرف أن النظم التقليدية في إدارة الصيدليات لن تجدي نفعًا الآن، ولهذا سيساعدك دواتك dawatech على تحسين الخدمة التي تقدمها، ومواكبة الطلب المتزايد من العملاء.

لقد قمنا بتطويع التكنولوجيا لتلبية احتياجاتك المعقدة في إدارة الصيدلية، كما راعينا في دواتك أن تكون منصة سهلة الاستخدام سواء للمديرين أو أصحاب الصيدليات وموظفيها، فلن تكون بحاجة لامتلاك مهارات خاصة لاستخدامه.

دواتك حل بسيط وسهل وفعال يساعدك على إدارة صيدليتك وزيادة أرباحك، وفي هذا المقال سوف نناقش كيف يمكن البدء في استخدام هذا النظام والتمتع بخصائصه.


4 خطوات بسيطة لتبدأ استخدام دواتك dawatech 

إدارة صيدلية ليست مهمة سهلة على الإطلاق، بل أنك ستواجه الكثير من المشاكل والضغوطات والتعقيدات، ولكن بمجرد استخدام دواتك dawatech، ستتمكن من مواجهة أهم التحديات التي تمنعك من زيادة الإيرادات وجذب مزيدًا من العملاء.

وفيما يلي خطوات بدء استخدام دواتك:

الخطوة الأولى: بعد التواصل وتحديد موعد اجتماع لمناقشة احتياجات صيدليتك وأهدافها، سنوقع عقدًا ونرحب بك عضوًا جديدًا في عائلة دواتك dawatech.

ثم سيتولى فريقنا المحترف في تعريفك بالمنصة وشرح لك كافة الخيارات التي يدعمها النظام وكيفية استخدامها.

الخطوة الثانية: سنمنح صيدليتك حرية الوصول إلى منصتنا بعد دفع قيمة الاشتراك منخفضة التكلفة، حتى يمكنك اكتشاف كافة خصائص دواتك وفحص الإمكانيات التي ستساعدك على إدارة صيدليتك.

الخطوة الثالثة: سيكون لديك نظام إدارة صيدلية فعال بالكامل، يتضمن حل نقاط البيع، وحلول تتبع ومراقبة وإدارة أعمالك، وأداء الموظفين، والمخزون، وحجم المبيعات، وكذلك التواصل مع الموردين. 

كل تلك الخصائص بنقرات قليلة.

كما أنه سيمنحك خاصية الحصول على تقارير يومية وأسبوعية وشهرية وسنوية حول أداء الصيدلية.

الخطوة الرابعة: سيمنحك دواتك dawatech كذلك القدرة على متابعة مخزون صيدليتك وطلب الأدوية التي أوشكت على النفاد، كما ستتمكن من تحديد المنتجات ذات معدلات البيع المنخفضة لتتجنب إعادة طلبها.


مزايا استخدام دواتك dawatech

  1. حل متكامل لإدارة الصيدليات ERP مبنى على الحوسبة السحابية (cloud-based) من أجل سهولة الوصول إلى جميع بيانات الصيدلية، والحفاظ عليها آمنة، يمكنك من مراجعة كافة التقارير الخاصة بأداء الموظفين والمبيعات، كما يمكنك متابعة عمليات البيع وسير العمل داخل صيدليتك أينما كنت.

  2. أفضل نقاط بيع مزودة بنماذج مُخصصة للاستخدام الصيدلي، لتحقيق تجربة بيع أسهل وأسرع.

  3. نظام آلي مؤتمت بالكامل: لا حاجة لإدخال أي بيانات يدويًا سواء لدى الصيدليات أو الموردين.

  4. تواصل دائم لحظة بلحظة بين صيدليتك والموردين.

  5. طرق دفع مختلفة سواء نقدًا أو باستخدام البطاقات الائتمانية أو بمختلف طرق الدفع الأخرى.

  6. سهولة الوصول لسجل مشتريات عملائك السابقة.

  7. نموذج مكافآت الصيدلية: استبدال نقاط العملاء والحصول على جوائز ومكافآت وفقًا للعروض التي يقدمها الموردين، كما أن هذا النظام يساعد الصيدليات الصغيرة على كسب المزيد من العملاء.

  8. نموذج المرتجعات: أتمتة عملية رد المنتجات للموردين لتتم بشكل آلي.

  9. الطلب من أكثر من مورد عبر منصة واحدة: يوفر بيانات عن كافة الموردين والعروض المقدمة، وبالتالي يمكن للصيدليات المقارنة والاختيار بين الموردين، وعمل طلبات الشراء، بنقرة واحدة.

  10. تتبع الشحنات القادمة للصيدلية من لحظة تحركها وحتى وصولها، مما يضمن لك معرفة الوقت المحدد لوصول الشحنة.

  11. نظام تشغيل للصيدليات الجديدة والذي يقدم لك ترشيحات لبدء ملء مخزونك وفقًا لاحتياجات المنطقة والمستهلكين بها.

  12. يساعدك على تخطيط مالي مثالي لزيادة الأرباح وتجنب الخسائر.



ماذا تنتظر؟

إنه الوقت الأنسب لتستعيد السيطرة والتحكم في سلسلة توريدات أعمالك باستخدام دواتك dawatech.

اطلب عرضك التوضيحي الآن.





Start your success story with Dawatech

Request a demo
في ٨ خطوات بسيطة.. كيف يساعد دواتك dawatech الموردين في إنجاز عملهم


يؤدي غياب الرقابة أثناء العمل إلى عواقب وخيمة، خاصة بالنسبة لموردي الصيدليات، ربما تتسأل "كيف يحدث ذلك؟"، ببساطة، إذ لم تمتلك التحكم الكامل في إدارة...