ارفع معدل مشاركة المرضى ورضاهم : dawatech أقوى ميزات دواتك


رضى المرضى هو المقياس الرئيسي لنجاح أي صيدلية، وهناك العديد من العوامل التي تدخل في تحقيقه، حيث تتحد كل هذه العوامل معًا لتكوين مزيج خاص، وفي حال كان هذا المزيج مريحًا ومرضيًا للعميل، يقرر التعامل مع الصيدلية لسنوات عديدة قادمة، أما لو كان غير مرضيًا، يبدأ في البحث عن بديل يلبي احتياجاته.


وبناءً على ذلك، عزز حل دواتك للصيدليات تلك الميزات التي تعزز من رعاية المريض في الصيدلية، من خلال مراعاة جعل التفاعل بينهما سهلًا وبسيطًا وخاليًا من التعقيدات.


في هذه المقالة، سنرى كيف نظمت دواتك dawatech التفاعل مع المريض من خلال بعض الميزات القوية:

خيارات الدفع

توفر طرق الدفع المختلفة هو ميزة هامة ورئيسية لجميع العملاء، خاصة في الوقت الحاضر. من خلال "ميزة نقاط البيع" في دواتك dawatech، يسهل على العملاء الدفع، سواء داخل الصيدلية أو من خلال المتجر الإلكتروني، باستخدام بطاقات الائتمان/ الخصم، أو أي طرق دفع أخرى متاحة.


كما يساعدك حل نقاط البيع المتكامل في تقديم خدمة عملاء أسرع، من خلال تنفيذ معاملات متعددة ببضع نقرات فقط، كما أنه مصمم ليكون سهل الاستخدام من قبل الصيادلة أيضًا.


وبالتالي، ستتم عملية الدفع رقميًا باستخدام دواتك، لتنتهي تمامًا كافة المشكلات المتكررة التي تؤثر على رعاية المريض في الصيدلية وعلى تجربته بشكل سلبي.


نموذج المكافآت

لا يحب العملاء المكافأة التي تُمنح لهم عند الشراء من متاجر التجزئة والملابس فحسب، بل إنهم يقدرونها أيضًا من الصيدلية التي يتعاملون معها عادةً.


لذا، توفر دواتك dawatech نموذج مكافآت لمساعدة الصيادلة في تنظيم ومراقبة عملية مكافأة العملاء، وتهدف هذه الميزة إلى تحسين رعاية المرضى في الصيدلية، وعلى زيادة ولاء العملاء، وجذب عملاء جدد عبر التسويق الشفهي، مما يؤدي إلى زيادة الأرباح.


تسجيل التاريخ المرضي للعملاء (عامل رئيسي في تعزيز رعاية المرضى في الصيدلية)

تخيل أن مريضًا يتعامل مع صيدليتك منذ عامين ويزورك في المتوسط مرة واحدة في الأسبوع، وفي كل زيارة لهذا المريض تسأله نفس الأسئلة حول تاريخه الطبي، كيف يشعر هذا المريض حول صيدليتك.. محبط، أليس كذلك؟


لذلك فإن من أهم ميزات حل دواتك dawatech تسجيل بيانات تاريخ المرضي للعملاء، لتتمكن من مراجعتها قبل صرف أي دواء، أو قبل تقديم أي نصيحة طبية.


يؤدي التسجيل المستمر لتاريخ المرضى إلى خدمة أسرع وأكثر كفاءة، ومعدلات أعلى لرضا العملاء، وزيادة ولاء العملاء.


تقليل أخطاء صرف الأدوية (عامل هام جدًا في تحسين رعاية المرضى في الصيدلية)

عادة يتم أداء المهام بدقة أكبر عن توكيل شخص مُحدد للقيام بها.


إسناد عملية صرف الأدوية إلى النظام الآلي يؤدي إلى تقليل معدلات الخطأ، ويضمن لمقدم الخدمة وصول الأدوية إلى المريض دون مواجهة أي أخطاء غير متوقعة.


وبدلاً من انشغال الصيدلي المحترف بالعديد من التفاصيل الرتيبة المتعلقة بصرف الأدوية بشكل دوري، سيساعده النظام على القيام بهذه المهمة بذكاء وكفاءة.


الآن يمكنك استخدام دواتك dawatech، وهو حل شامل مبني على الحوسبة السحابية، بتكلفة مناسبة، سيضمن لك استخدام دواتك تحسين العلاقة بين عملائك وصيدليتك، من خلال التحكم بدقة في عمليات الشراء، لجعلها أكثر سلاسة وبساطة، لتصبح تجربة الشراء من الصيدلية ممتعة للعميل، وبالتالي يزيد ولاؤه لصيدليتك.


حان الوقت لتحويل نظام إدارة صيدليتك رقميًا، اطلب عرضًا توضيحيا ا

Start your success story with Dawatech

Request a demo
اهم ٥ استراتيجيات يجب أن تطبقها سلاسل الصيدليات


هناك العديد من العوامل والتكتيكات وراء قصص نجاح الصيدليات، ورغم اختلاف هذه التكتيكات باختلاف طبيعة السوق ومتغيراته، إلا أن هناك بعض الاستراتيجيات ا...